أطلقت كانون الشرق الأوسط أحدث عدسة زوم عالية النوعية للقطات البعيدةEF-S 55-250mm f/4-5.6 IS II، وهي عدسة مدمجة وقريبة إلى المتناول توفّر أداءً ممتازاً مع جودة صور عالية، فتصبح بذلك الخيار الأنسب للمصورين الذين يريدون الاقتراب أكثر من موضوع التصوير.
<!--more-->
وتسمح هذه العدسة للمصورين بالتقاط أنواع مختلفة من المواضيع بسبب مجالها البؤري المتغير، وبالتالي لتصوير الوجوه واللقطات البعيدة على حد سواء، مثل الحيوانات البرية، واللقطات الرياضية، وحتى المشاهد الطبيعية دون فقدان أي تفصيل.


وستتوافر EF-S 55-250mm f/4-5.6 IS II بشكل منفصل أو كجزء من مجموعة تضمّ عدسة أخرى هي EF-S 18-55mm f/3.5-5.6 IS II مع هياكل EOS 550D، وEOS 600D، وEOS 60D، فتمنح بذلك المصورين المبتدئين انطلاقة ممتازة في عالم التصوير في مجموعة واحدة.

وصُمّمت هذه العدسة بالاستجابة لمعايير صارمة تعكس فلسفة التصميم المميزة التي تنتهجها كانون، مع تصميم خارجي لافت وعدد من التقنيات التي تحرص على نيل نوعية صورة جيدة، مثل نظام تثبيت الصورة رباعي الوقفات الذي يقاوم الضبابية في الإنارة المنخفضة وعند حمل الكاميرا باليد، وعنصر تشتّت شديد الانخفاض (UD)، وتغليف Super Spectra Coating لنيل صور واضحة وعالية التباين وخالية من الوهج. وتعتبر أحدث عدسات EF-S ممتازة للمصورين الذين يطلبون عدسة غير باهظة الثمن ومتعددة الاستعمالات للتصوير العام.





Leave a Reply

|

- Copyright © مصطفى رعد Mustafa Raad - Mustafa - Powered by Blogger - Designed by Mustafa Raad -